( حيرتني بالصمت)...
روايه رومنسيه كوميديه ... تدور الاحداث حول 5 صديقات
ريم - جود - عبير - سمر - آيه -
عائله ابو تركي : الاب ؛احمد الام؛ فاديه
الابناء
1-تركي عمره 20 مواصفاته قرد وملقوف ومملوح
..ضعيف طويل "شعره طويل عيونه وساع ..
2-جوري عمرها 22 ملقوفه جنونه حساسه محبوبه
.. سمرا شعرها طويل حيل كثير واسود وعيونها ناعسه
وجسممممها حلو..
3-ريم عمرها 19 جذابه حساسه وملقوفه احيانا
بيضاء شعرها قصير تحت اذونها جسمها نحيف عيونها وساع ولونهم عسليات
عائله ابو خالد : الاب موسى ،الام : سميره
الابناء,,,
1-خالد عمره 23 عصبي شخصيته قويه .. بس قلبه طيووب
... شعره قصير ويوقفه .. جسمه رياضي عيونه وسااع وله غمازات
2-وليد عمره 20 متواضع محبوب هادي وجذاب
..شعره بني وعدساته عسليه طووويل وضعيف
3-سمر عمرها 19 شخصيتها قويه طيبه متواضعه
... بيضاء شعرها طويل شوي عيونها مكحله ورموشها كثيفات
عائله ابو هيثم ..الاب:سامي الام:رحمه
الابناء,,
1-هيثم عمره 20 يحب المغازل والعب ع البنات بس اذا حب
يحب صدق ومن كل قلبه...اسمر عيونه وساع شعره ناعم وكثير
جسمممه رياضي
2-افنان 21 هااااديه وعاديه..
بشرتها بيضاء شعرها بني عدساتها عسلي فاتح
3- آيه 19 خجوله وحساسه وطيبه بس عليها لقااافه شوي
عائله ابو علي : الاب عازم .الام:حنان
الابناء ..
1- جود 19 شخصيه متسامحه قويه وصبوره
بيضاء قصيره شعرها قصير عدساتها بنيه جسمها حلو
2-علي عمره 5 سنووووات
عائله ابو عبير ..
1-عبير 19 فاهمه كل شي خطأ جذابه ونظراتها قوويه
بشرتها عاديه نحيفه عيونها وساع ..
نبدا...
كانوا في الجامعه...وكانت جود وعبير يتمشون بعدين جاء هيثم
هيثم:عبيــر
عبير:نعم
جود:راح اتركم ع راحتكم
عبير:خلك جود مافي شي نتكلم عنه
هيثم :بس انا ابي اقولك شي خاص بيني وبينك
عبير:مافي بينا خصوصيات تبي تقول اللحين ولا..
هيثم:طيب اشوفك وقت ثاااني!!
لما ررراح..
عبير:مصدق حاله الأخ !!
جود:وش فيك جرحتيه ..حرررام
عبير:وش حرام يستاهل
جود:تعرفون بعض من قبل
عبير:اتقيت فيه وكان كلامه مرره رومنسي انا صراحه حيل حبيته
دخل قلبي بعدين اكتشفت انه نصاب ولاعب على كل البنات في الجامعه
جود:من قالك
عبير:سمعت
جود: وانتي تصدقين على طول
عبير:اكييد اصدق الناس ماتقول شي كذب
جود:هههه من لاعب عليك اصلن الناس تدور المشاكل
وتألف كلام ماصار اصلن
عبير:!!؟
جود:تصدقين عاد احسه صادق حررام والله جرحتيه
.................................
في الموووول...
خالد كان راكب سيارنه قاعد يناظر وسرحان
ريم كانت واقفه برا وكان يناظر فيها بس هو سرحان يعني مايدري عنها
ريم تحاول تتصدد عنه وعلى بالها يناظرها جت عنده وقالت
ريم:خااااااااالد
خالد:هلا...
ريم:وش فيك
خالد:لا ولاشي..انتي وش عندك تنتظرين احد
ريم:لا ماعجبني شي وطلعت
خالد: امممممممم تأمرين ع شي
ريم:آآه..اسفه عطلتك
خالد:طيب يله انا رايح
لما ررراح
ريم: فشللللللله
..................................
ريم رجعت وقعدت ترن جرس بيتهم ..رن رن رن
تركي:هلا والله
ريم:تركي مالي خلق لك
ابوتركي:ياتركي اقعد عاااقل
تركي طيب ماقلت شي رحبت فيها لأنها طولت وماشوف
معها شي اكيد ماراحت المول
ريم:يبه خليه يسكت
تركي:طيب طيب لاتموتين يادلووعه البابا هههههههه
بعدين قالت بصوت واطي
ريم:حقيييييييييير
................
ثم ركبت فوق وراحت لغرفتها اللي تشاركها فيها اختها جوري
ريم:جوري .. جوجو ووينك
جوري:اخيرا جيتي
ريم:غريبه مالك صوت هاديه وش عندك!!
جوري:ابد بس قاعده انبش بملابسك
ريم:أأأأأأه,,ليش كذا الدولاب محتاااس
جوري:اسفه..بس اليوم عيد ميلاد واحد معاي بالمعهد عطاني بطاقه
دعوه وحبيت اشوف ملابسك وش يناسبني
ريم:طيب المولات فاتحه لك ابوابها
جوري:يوووه والله انك غثه انسي الموضوع دولابك برتبه بعد شوي
ريم:!!؟؟
بعدين جت ريم واحضنت جوري
ريم:خلاص جوجو انا اسفه ..يله عاد ابتسمي
جوري:
ريم:اي خلك كذا طيب بروح ابدل ملابسي
في المساء
جوري جهزت ولبست ...
جوري:ريم وش رايك تروحين معاي
ريم: لا روحي لحالك
جوري : يله عاااد بعرفك ع صديقاتي
ريم:لا مابي اروح
جوري:علشاااااني
ريم:طيب بسرعه نرجع
جوري:اوكيه
نزلت ريم تحت
ريم:يبه ترا بروح مع جوجو
ابو تركي:ليش وين تبي تروح
ريم: ليش هي ماقالت لك
ابو تركي:لا
ريم بينها وبين نفسها(الله يورطك ياجوج هين)
ريم:نبغى نروح عيد ميلاد صديقتها حفله بسيطه بس بنات
ابو تركي :طيب لاتطولون
ريم:طيب
ام تركي الله معاكم
جوري:باي ماما باي داد
لما طلعووو
ريم:ليش ورطتيني مع ابوي
جوري:لاني ادري انك غاليه عليه ومايرفض لك طلب
ريم:حمدالله ماكان تركي موجود ولا حرمنا الروحه
.................
(في الحفله)
هذي الحفله حفله خااالد وريم ماتدري ريم تعرفت عليه
والتقت فيه مره يعني مايعرفون بعض كثير بينهم سلاااام بس
ومايلتقون الا صددفه
لما دخلو الحفله...
ريم:يمممه حيل زحمه احنا وين رايحين
جوري:تعالي بس خلينا نروح نهنيه بعيد ميلاده
ريم:طيب .. ماجبتي له هديه كككيف
جوري:ايه مو ب لازم اصلن هو غني ححيل ماراح تسوي
له شي هديتنا
ريم:ووواه ياعرض وجهك والله فشله تروحين له بدون شي
جوري:يوه طيب خلينا ناخذهالورده نسد حلقه فيها
ريم:ااص لايسمعونا بعدين يطردونا هاللحين
جوري : مرحبا
ريم انصدمت وهو استغرب
خالد:هلا والله
ريم : عقبال100 سنه
خالد:تسلمين
جوري:ااه هذي اختي ريم
ريم:عيد سعيييد
خالد:شكرا
جوري:هذي ورده مني ومن ريووم نتمنى انك تقبلها واعذرنا
خالد:لا عادي احلى هديه وصلتني
جوري:ههههه يله احنا راح نتمشى شوي
خالد:لاااااااا
جوري:وش
خالد:لا اقصد اخذو راحتكم
جوري:شكرا
.................
لما راحو قعدت جوري تهرج ع ريم وريم سرحانه
جوري :شفتي احلى هديه وصلته ويحب الورد غريب مع اني
اذكر ان عنده حساسيه من الورود المهم...!!
ريوووم اكلمك وش فيييك ساكته
ريم : لا بس..
جوري: وش
ريم: ؟؟
جوري:لاتقوووولين انك حبيتيه
ريم:لا لا وش ذا التفكير..بس متضايقه واحس بيصير شي
جوري : وووه..انا ابروح انت خلك جالسه هنا مدامك خايفه
ريم:طيييييييييييب
وجلست ريم بعدين جاء خالد
خالد:مرحبا
ريم:ااه..اهلين
خالد:ممكن اجلس
ريم بخوف:ااه لا
خالد بااستغراب :متأكده
ريم:عفوا اسفه تفضل
خالد وهو يضحك:شككرا
بعدين قعد يسوولف معها وجاء تركي اللي هو اخو ريم وهو من اعز اصدقاء
خااالد وريم كانت معطيه تركي ظهرها يعني ماشافها
تركي:خالد
خالد:هلاتركي
ريم تفجرر قلبها من الخووف
تركي:مين سعيدت الحظ
خالد:هذي ر....
ريم:بس لاتقووول اسكت
تركي: طيب انا رايح
خالد:وش فيك
لما راح على طول ريم راحت تركض تدور جوري....
متقطعات من الاحداث..
1/ خالد:سمر اسمعي ابغاك تصيرين صديقتها وتتقربين منها اكثر
2/تركي:والله حاس ورا هالبنت شي
3/سمر:والله وش اسوي شكل اخوي معجب فيك
انشششششششاء الله يعجبكم