منتدى جرأة قلب
هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل
ويسرّنا جداً إنضمامك الينا
للتسجيل أضغط هنا
منتدى جرأة قلب
هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل
ويسرّنا جداً إنضمامك الينا
للتسجيل أضغط هنا
منتدى جرأة قلب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مساحة لكل ماهو مميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» رساله الى صديق راحل ...؟
القصص والروايات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 02, 2013 10:49 pm من طرف الزعيم

» مليونية رابعه ( جماجم من ذهب )
القصص والروايات I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 9:17 pm من طرف ziko

» حكم العسكر
القصص والروايات I_icon_minitimeالخميس يوليو 11, 2013 5:14 am من طرف ziko

» لا تحلمي بالأنفصال
القصص والروايات I_icon_minitimeالإثنين يوليو 08, 2013 8:48 pm من طرف ziko

» عاصمة البنفسج
القصص والروايات I_icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2013 2:49 am من طرف ziko

» الى مسبده
القصص والروايات I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 04, 2013 9:45 pm من طرف ziko

» غربة عاشق
القصص والروايات I_icon_minitimeالأحد يونيو 02, 2013 9:07 pm من طرف ziko

»  انثى القارة السمراء
القصص والروايات I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 9:19 pm من طرف ziko

»  العشق اليماني
القصص والروايات I_icon_minitimeالسبت مايو 25, 2013 1:01 am من طرف ziko

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ziko
القصص والروايات Vote_rcapالقصص والروايات I_voting_barالقصص والروايات I_vote_lcap 
الزعيم
القصص والروايات Vote_rcapالقصص والروايات I_voting_barالقصص والروايات I_vote_lcap 
اسير القلوب
ملاك
قطر الندى
الجنرال
اريج
حبيب القلوب
الرائد
ماجد باسلامة
مواضيع مماثلة
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ziko
اسير القلوب
الزعيم
ملاك
حبيب القلوب
الرائد
اريج
غموض الاتاوي
الجنرال
ماجد باسلامة

القصص والروايات

كاتب الموضوعرسالة
غموض الاتاوي
عضو مبتدئ

القصص والروايات Empty
مُساهمةموضوع: القصص والروايات   القصص والروايات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 10:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم*
اولا هذي اول روايه لي واتمنئ تنال علئ اعجلبكم
وان شاء الله ماتكون اول روايه*

اسمي : عاشُـقه الُـسـَِرااب*

اسمي قصتي ( ماهزها لباس العمامه)*

....................................

الحب ليس كلمات تردد ولافعل يعطى بل هو فعل وبذل وعطاء

....................................

......... : شنو يعني ما تبيني بعد كل السنين هذي ماتبيني *حساااااافه*
......... : والله ابيك واحبك واموووت فييييك بس انت تدري انا كويتيه وانت سعودي وتدري صعب الكويتيه تاخذ السعوودي وانا ابيك وشاريتك اذا يصييير تعاال واخطبني والله لروح معاك لاخر الدنيا بس مايصيير*
......... : هـ هـ لوتبيني سويتي المستحيل عشاني بس انا الغلطان تعلقت فيج وحبيتج حسافه عمري اللي راح على السراب حسافه سميتج نبض قلبي وتخليتي عني ليش طيب ليش*
........ : والله لا وربي لا ماتخليت عنك والله ماتخليت عنك والله احبك اذا انا بالنسبه لك نبض القلب انت القلب اللي مااعيش بدونه تكفى لاتسمعني هذا الكلام تكفى / وماتت بكي عقب هالكلام
........ : انا بصكر وانسيني وانسي انج حبيتيني واني ضحيت عشانج فمان الله يالحلم اللي منكتبلي

...........…….................. قبل ثلاث اسنين ..................................

* * * * * * ( الباارت الاول)

شوق قاعده بالصاله تلعب بالايباد وتغني دق تلفون البيت وراحت تشيله :الوو
.......... :الوو السلام عليكم*
شوق :وعليكم السلام هلا خير شتبي اخلص بسرعه*
.......... :بسم الله وجعه تكلمي عدل*
شوق :نعم انت داق توجعني اخلص شتبي والا بصكره*
......... :صكريه وشوفي شبسوي فيج*
شوق :لاوالله طيب طيب*
صكرة التلفون بوجهه
دق التلفون وردة :نعم خير*
........،، : نعامه تررفسج ابي خالتي ممكن*
شوق :اي تكلم عدل /داخل قلبها تخلخلت احنوجك قول امين
.......... : بسرعه عطينياها
شوق :جده يجده
جدتها كانت تصلي بالغرفه اللي داخل :نعم شتبين يالعوبه
شوق :في واحد يبيج غثني*
الجده :كاني جايه دقيقه
حطة السماعه عند التلفون وكملت غنه جت جدتها وشافتها تغني قالت :تغنين ها استحي ع وجهج السماعه جمبج والرجال يسمع صوتج*
شوق :يووووو شنو يعني مااغني خل يسمع بالطقاق ماهمني مالت عليه
الجده :انا بنتك يابوي البنات افصخو الحياه موليه*
ارفعة شوق السماعه ومدتها لجدتها وهي تتأفأف :هاج الرجال لاينطر*
الجده :هاتي الوو
.......... :هههههههههههـ هالبنت هذي ماتستحي المهم شلونج يخاله شخبارج*
الجده :من عمره شوق عوبه انا الحمدلله بخير انت شلونك شخبارك وشلون امك
.......... :والله بخير نسأل عنج ماتزورينا يخاله اشتقنالج السعوديه تنور بوجودج
الجده :شوق شوق*
شوق :نعم
الجده :ماتدرين هذا من اي منطقه يعني خمني والمنطقه هذي تموتين عليها
شوق :هه من اي منطقه يعني حايل مثلا /ولفة وجهه بستهزاء لانها ماتوقعته من حايل
الجده :اي من حايل اكثر منطقه عاشقتها*
شوق انصدمة ولفة وجهه لجدته :من صجج ووووشنو يعني ماهمني انا احب المنطقه مو شبابها مالت /واهي من داخل طايره من الفرح لانها تموت بشي اسمه حايل
الجده :وشلونك يعبدالعزيز وشخبارك بعد*
عبدالعزيز :والله بخير يخاله وانا طالبج انج تجين حايل تراها بتنور وبعد جيبي عاشقة حايل معاج*
انزلت رهف اخت شوق وقالت :شوق جدتي منو تكلم /وقعدة
شوق تلف عليها :تكلم ولد اختها جنا اسمه عبدالعزيز*
رهف :عبدالعزيز ماسنعت عنه من اي منطقه اهو*
شوق :يالبيه يمنطقته حااايل اه يحايل
رهف تاكل تفاحه وتضحك :ههه اقول ليش ساكته تبي تعرف اخبار حايل
شوق تهفها بالمخده :جب مالج شغل اكلي وانتي ساكته
رهف ماتت ضحك صكرة الجده التلفون وقالت :يحليلك يعبدالعزيز حبيب وقلبك طيب بس طحتلك في هالعوبه اللي ردة عليك واكلتك بقشورك*
شوق فكت عيونها على كبرها :لاوالله الحين انا اللي اكلته بقشوره واهو شنو قال ووجع مالت عليه من زينه انا سامحته عشانه من حايل والا اللحين كرهته*
الجده حطت ايدها على راسه :بل بل بل كل هذا كلام قصري صوتج وعيب عليج هذا رجال وانتي مره في وحده ترد على التلفون الو نعم شتبي اخلص*
رهف ماتت ضحك :بل كل هذا قلتيه خلاص الرجال خذا فكره عنج عجيبه /وكملت ضحك
شوق اوقفت وحطت ايدها على خصرها :لاوالله بالطقاق عساه مارضى وماهمني /وصعدت فوق ومعاها ايبادها
ودخلت غرفتها واهي تتأفأف وقطة الايباد ع السرسر ودخلت الحمام تاخذ شور*
ونفس الوقت دخل ابوها البيت :السلام عليكم*
رهف والجده :وعليكم السلام والرحمه /قامت رهف تحب راس ابوها وقعدة*
ابو خالد :وشلونج يمه شخبارج ها تبين الروحه لحايل*
الجده :اي والله يوليدي ابي اروح وتوه عبدالعزيز ولد خالتك داق علي يبيني اجي وقلتله ان شاءالله
ابو خالد :الله يذكره بالخير والله انه حبيب عبدالعزيز خلاص عقب باجر نمشي انا وانتي وسلامه اخوي وسعود*
الجده :وابي وحده تروح معاي /وحطت ايدها على جتف ولدها
ابو خالد :منو اللي تبينها تروح معانا
الجده :شوق وانا طالبتك ماتردني*
ابوخالد ماعاش من يردج بس هنادي اختها شقولها واهي بعد تبي تروح /حط يده على ايد امه
الجده :عادي تزهب جنطتها وتحطها بدارية وماراح تدري واذا نبي نروح ناخذها*
ابو خالد :تم واللي تبينه يصير /لف على رهف :رهف روحي نادي شوق قولي ابوي يبيج
رهف :تامر/وصعدت فوق وطقت الباب طق طق طق محد رد دخلت وشافتها تسبح طقت باب الحمام :شوق ابوي يبيج تحت
شوق :انزين اتسبح واجي*
طلعت رهف من الغرفه وانزلت*
وفي نفس الوقت في بيت خالتها*
فاطمه تكلم هاجر بالتلفون :لا مااضن انها تروح تعرفين هنادي ماتخليها تروح*
هاجر :هه شوق ان بغت الروحه تروح وانتي عارفه شوق عوبه واللي في بالها تسوي لونه موصح وغلط*
فاطمه : والله مدريعنها كلامج صح بس همن ماادري عنها اقول امي تناديني بشوف شتبي بعدين اكلمج باي
هاجر :اوكي باي
* * هاجر وفاطمه بنات خالت شوق وحيل اقريبين منها وبعد في غدير اللي اهي تؤم روحها ونصها الثاني حتى بالشبه يشبهون بعض ونفس الشي البس والذوق وفي بعد مشاعل ونوره بس مو حيل معاهم*

نرد لبيت شوق خلصت شوق من الحمام وطلعت كانت لابسه روب الحمام ونشفت شعرها ولبسة وضبطة حواجبها ونزلت
خل نقول مواصفات شوق شوق شعرها طويل لي تحت اردافها بشوي لونه مو اسود احمر طبيعي من الحنه ووكثيف ونااااعم وعيونها وساع ومكحله ورموشها طوال ووجها دائري وخدود وغمازااات منحفره بخدها وجسمها رهييييب عجييب وكل من شاف جسمها ووجها ذكر الله ع جمالها*
دشت الصاله :السلام عليكم اشوف الصاله منوره زياده اثاري غلا روحي فيها ياهلا ومرحبا في ابوي
ابوخالد شقت الضحكه ع وجها ومد ايده لبنته لانها اغلا عياله البجر :ياهلا فيج ومسهله منوره بوجودج تعالي يغلا ابوج
لمت شوق ابوها وقعدت جمبه :امرني تقول تبيني امر*
ابوخالد :ماودج تروحين معاي حايل*
شوق لفت عليه :الا وربي ابي اروح واتشفق لها شفاقه بس شسوي واذا تبي تاخذني ماراح ارفض اوكي اروح
ابوخالد :يالله روحي زهبي شنطتج*
لفت شوق مبهوره كنها مو مصدقه :صج والله احلف*
ابوخالد :اي والله وانا عمري كذبت عليج
مايمدي ايوها تكلم الا واهي تركض لدرج بسرعه وتصارخ وناااسه برووح حايل وابوها ميت من الضحك*
اول مادخلت الغرفه خذت التلفون ودقت على غدير : الووو هلا بعمري بقلبي وناااسه برووح لحايل*
غدير :جذاابه بتروحين لعمامي لالا مو صج وناسه
شوق :والله عمامج خوال ابوي بس مو مصدقه بروح حايل اخر مره رحت لما كان عمري ست سنين واللحين عمري ثمن تعش وناااسه
غدير : يالله من قدج وصج شوفي شباب حايل ترا يمكن مزين مثل شباب جده والرياض ههههههههـ
شوق :هه ماهزني لباس العمامه ماهموني مالت اللحين باي بروح ازهب شنطتي وعلمي فطوم وهجوره بااااي
غدير :ههههههه اوك باااي
وصكرته وراحت تفك الشنطه *وتحط ملابسها وتفكر شتسوي هناك ومنو تبي تشوف وودها تروح اليوم قبل باجر*
ورهف تحت تكلم ابوها تقول :وامي قلتلها يمكن ماترضى تروح*
ابو خالد :انا ابوها وامج ماراح *تقول شي انا اكلمها يالله انا بنام تبين شي يالغاليه*
الجده :لا يبعد عيني ماابي شي*
وفي بيت خالتها نفس اليوم الساعه وحده بالليل غدير :والله تبي تروح توني قبل شوي مكلمتا تبي تزهب شنطتها مستانسه
فاطمه +هاجر :كذابه
غدير :اف بالطقاق لاتصدقون باجر اذا سافرت قولوا غدير صاجه
هاجر :وهنادي شلون رضت*
غدير :اصلا هنادي ماتدري انها تبي تروح
فاطمه +هاجر :اها جذي يعني انا ادري شوق اي شي براسها تسوي تسوي
غدير :اللحين باي بروح اتسبح
فاطمه +هاجر :بااي
ومن بكره قامت شوق من الصبح ولبست عباتها ونزلت مع شنطتها الملابس ونزلت ولقت جدتها وابوها وعمانهم
وسلمت على الكل*
ابوخالد :او شوق اول مره تقوم مبجر ماهقيت ان حايل تقومج مبجر
شوق ابتسمت :والله يايوبا اني اموت بهواها واليوم بروحلها وماتبيني استانس مستحيل
عمها ابو فهد(سلامه):ههه مالومها حايل حلوه وكافي خوالي فيها*
واكلت شوق من الريوق وبعد ربع ساعه مشو لحايل بالسياره*
خل نتكلم عن مواصفات بنات خالتها واختها رهف على مايوصلون حايل
رهف جسمها حلو شعرها نفس شعر شوق وعندها غمازات مثلها بس الفرق ان وجها طوالي وعيونها تهبل ناعسه وعمرها 17
هاجر ضعيفه وجسمها حلو وحلوه وعيونها عسليه ومكحله وشعرها طويل *وكثيييف وحلووو عمرها 16 *
فاطمه متبتبه ينقالها متينه عيونها صغار *وعمرها 19
وغدير نفس شوق بس الجسم يختلف شوق احلا ولون الشعر يختلف وحلوه وعمرها 18

وصلوا حايل وقالت شوق لجدتها :جده منو هذاا مزيووووون ؟؟؟؟؟؟

القصص والروايات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القصص والروايات